أعلان الهيدر

الخميس، 16 أغسطس 2018

الرئيسية *مطلوب مسئول اعلام واتصال بصنعاء*

*مطلوب مسئول اعلام واتصال بصنعاء*

1. البيانات الأساسية
الوظيفة: مسئول اعلام واتصال-بعثة اليمن    
الرئيس: رئيس البعثة
المرؤوسون: المتطوعين
المكان: صنعاء  -اليمن

2.  نطاق العمل
اختصاص الوظيفة    
• اعداد وإصدار التقارير الإعلامية الخاصة بالمشاريع والمكتب باليمن وإظهار نشاطات وبرامج الهلال الأحمر القطري باليمن وتقوية الاتصال مع الشركاء. 
المسؤوليات التنفيذية
• كجانب اعلامي:
• تغطية كافة أنشطة الهلال الأحمر القطري داخل اليمن إعلاميا عبر المواقع الالكترونية.
• التنسيق مع القنوات والصحف والمجلات لتغطية الفعاليات والأنشطة التي سوف يقوم بها الهلال الأحمر القطري.
• توثيق ورقي وأرشفة كافة التغطيات الإعلامية والاخبارية.
• التوثيق الالكتروني لكافة الأخبار وللتغطيات الصحفية.
• تغطية فعاليات الهلال الاحمر ورفع أنشطتها على صفحة الهلال عبر الفيس بوك وتوتير واليوتيوب.
• إعداد ربورتاج عن الأنشطة التي ينفذها الهلال أو يهتم بها (عند ما يتطلب العمل ذلك)
• إعداد دراسة الحالات وقصص النجاح للمستفيدين من المشاريع سردي وتصوير فيديو. 
• مراجعة التقاير الفنية للمشاريع واخراجها وفقاً لمتطلبات التقارير في الهلال الأحمر القطري.
• تضمين الانفوجرافيك للتقارير الفنية والأشكال والصور التوضيحية. 
• تصوير كافة الفعاليات التي سوف يقوم بها الهلال الأحمر القطري تصوير فوتوغرافي وفيديو.
كجانب اتصال: 
• تقوية الاتصال مع الجانب الحكومي (وزارة التخطيط، وزارة الصحة، والخارجية، . )
• تقوية الاتصال مع الاتحاد الدولي واللجنة الدولية للصليب الأحمر 
• تقوية الاتصال مع الهلال الأحمر اليمني وبقية الشركاء 
• تقوية الاتصال مع المنظمات الدولية والمحلية. 
• وضع خطط لتقوية العلاقات مع المانحين والمتبرعين داخل قطر وخارجها. 
• الاعداد والتسويق لمقترحات مشاريع مع المانحين والمنظمات الدولية
• حضور اجتماعات القطاعات ذات العلاقة
• القيام بأعمال الترتيبات للزوار والمسافرين لليمن أو لخارجها.
• استقبال وتوديع الضيوف مع الترتيبات اللازمة لاقامتهم.
إدارة المرؤوسين    
• تمثيل قيادة الهلال الأحمر القطري أمام المرؤوسين والتأكد من فهمهم لآليات الهلال الأحمر القطري.
• التأكد من الالتزام بنظم وعمليات إدارة الأداء.
• مراقبة وتعليم المرؤوسين لتطوير مهاراتهم والإدارة المستمرة لهم.
العلاقات الداخلية    
• رئيس بعثة الهلال الأحمر القطري اليمن.
• قسم البرامج.
العلاقات الخارجية    
• الشركاء الإستراتيجيون.
• هيئات الأمم المتحدة.
• الاتحاد الدولي لجمعيات الهلال والصليب الأحمر الدولي.
• المؤسسات المحلية 

3 متطلبات الوظيفة    
المؤهلات والخبرات    
• الحصول على شهادة جامعية -يفضل الحصول على شهادة دراسات عليا متعقلة بمجال الاعلام.
• خبرة لاتقل عن 7 سنوات فى مجال الاعلام والاتصال.
• القدرة على كتابة التقارير الاعلامية والسردية. 
• اجادة تامة للغة العربية والانجليزية 
المهارات الشخصية  
• القيادة وتحمل المسؤولية.
• مهارات التواصل الفعال
• مهارات التفاوض
• القدر على اتخاذ القرار.
• مهارات تنظيم الوقت.
• إجادة ممتازة للغة العربية والإنكليزية.
• العمل الجماعي وتفويض المهام. 
• التعامل الجيد مع برامج الحاسب الآلى.

كيفية التقديم
How to Apply
للتقديم: الرجاء ارسال السيرة الذاتية مع رسالة تغطية موضح فيها خبرتك لشغل الوظيفة ومحدد في الموضوع اسم الوظيفة المتقدم لها. على البريد الالكتروني
relief.jobs@qrcs.org.qa

اخر موعد للتقديم: 26 August 2018
رابط الوظيفة
https://www.yemenhr.com/jobs/5698
--------------- *اعلان* -------------------
---------------- *اضافي*----------------
*مطلوب مسئول التقييم والمتابعة بصنعاء*

1 البيانات الأساسية
الوظيفة: مسئول التقييم والمتابعة.    
الرئيس: مدير البرامج 
المرؤوسون: المتطوعين والعاملين الصحيين
2 . نطاق العمل
اختصاص الوظيفة
•    متابعة تنفيذ البرامج المنفذه من خلال الهلال الأحمر القطري

المسؤوليات التنفيذية    
1- تطوير ومراجعة وتحديث خطة التقييم والمتابعة للخطة الاستراتيجية للبعثة بما يشمل نظرية التغيير الإطار المنطقي، وأطار النتائج، النظام المحوسب لضمان قدرة البعثة على رصد وجمع وتوثيق نتائج واثار تنفيذ المشروعات الحالية عن طريق مقارنة خطة عمل المشاريع مع ما يتم من أنشطة حالية.
2- العمل على تطوير مؤشرات الأداء (الكمية والنوعية) وتحديثها بشكل مستمر وأدوات القياس الخاصة بها بالتنسيق مع الجهات المعنية بالإدارة.  
4- كتابة التقارير الشهرية والفصلية بما يتفق مع خطط ونظام البعثة والممول بالتنسيق مع مدير البرامج ومسئولين التقارير في المواعيد المتفق عليها.
5- التطوير والحفاظ على نظام المتابعة الذي يربط بشكل فعال بين الأنشطة الفعلية للمشروع والانشطة المخطط لها.
6- مراقبة وتحليل أداء العمليات وتحديد السلبيات وسبل تعديلها.
7- المراجعة الدورية لنظام التقييم والمتابعة الخاص بالبعثة وتحديثه وتطويره بما يضمن كفاءه وفعالية العمل وفق الخطط المتعمدة.
8- بناء قدرات الفريق لتحسين الاداء وتوثيق البرامج.
9- تحديد أداء المشروع (استنادا إلى الخطط والبرامج)
10- دعم وتطوير البرامج من خلال المشاركة الاستباقية في وضع مقترحات جديدة للمانحين، وتحديدا خطط المتابعة من خلال المؤشرات.
11- التأكد من الالتزام بنظم وعمليات إدارة الأداء.
12- عقد اجتماعات دورية مع المنسقين والمسئولين والمشرفين لمناقشة الصعوبات والمعوقات ومستوى الانجاز لتحسين مستوى الأداء.
إدارةالمرؤوسين    
• تمثيل قيادة الهلال الأحمر القطري أمام المرؤوسين والتأكد من فهمهم لآليات الهلال الأحمر القطري.
• التأكد من الالتزام بنظم وعمليات إدارة الأداء.
• مراقبة وتعليم المرؤوسين لتطوير مهاراتهم والإدارة المستمرة لهم.
العلاقات الداخلية    
• رئيس بعثة الهلال الأحمر القطري اليمن.
• قسم البرامج.
• مدير المشاريع والموظفين في المكتب والمتطوعين في بعثة الهلال الأحمر القطري.
العلاقات الخارجية    
• الشركاء الإستراتيجيون.
• هيئات الأمم المتحدة.
• الاتحاد الدولي لجمعيات الهلال والصليب الأحمر الدولي.
• المؤسسات المحلية 

3 متطلبات الوظيفة    
المؤهلات والخبرات    
•    الحصول على شهادة جامعية في العلوم الإنسانية ويفضل الحصول على شهادة دراسات عليا
• اجادة تامة للغة العربية والانجليزية 
المهارات الشخصية    
• القيادة وتحمل المسؤولية والعمل تحت الضغط.
• مهارات مجتمعية ممتازة، بما في ذلك رصد وتقييم المجتمع المحلي.
• مهارات التواصل الفعال
• مهارات التفاوض 
• القدر على اتخاذ القرار.
• مهارات تنظيم الوقت. 
• إجادة ممتازة للغة العربية والإنكليزية.
• العمل الجماعي وتفويض المهام. 
• التعامل الجيد مع برامج الحاسب الآلى.

كيفية التقديم:
How to Apply
للتقديم: الرجاء ارسال السيرة الذاتية مع رسالة تغطية موضح فيها خبرتك لشغل الوظيفة ومحدد في الموضوع اسم الوظيفة المتقدم لها. على البريد الالكتروني
relief.jobs@qrcs.org.qa

اخر موعد للتقديم: 26 August 2018
رابط الوظيفة 
https://www.yemenhr.com/jobs/5697
┈┈┈┈•✿❁✿•┈┈┈┈
🔷 *جروب* *اعلانات* :
*دورات ، منح ، فرص عمل*
♦ *للاشتراك* ⬇
733439840
737281530
•┈┈┈┈•✿❁✿•┈┈┈┈•خطط لها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.