أعلان الهيدر

الخميس، 16 أغسطس 2018

الرئيسية *مطلوب مسئول لوجستي بصنعاء*

*مطلوب مسئول لوجستي بصنعاء*

الوظيفة: مسئول الدعم والامداد (المسئول اللوجستي)
الرئيس: مدير إدارة الخدمات (المالي والإداري)
المرؤوسون: السائق
المكان: صنعاء اليمن
نطاق العمل:
اختصاص الوظيفة:
إن المسؤول اللوجيستي هو المسؤول عن جميع جوانب تنفيذ الأعمال بالشحن والتخليص والامداد والتي يكلفه بها مديره المباشر (إدارة البعثة) بما في ذلك التحضير والتنسيق والأرشفة والتوثيق لكل خطوات التنفيذ، إضافة إلى إدارة حركة المستودعات والإحتفاظ بقوائم جرد لكل عائدات البعثة وتحديثها بشكل كامل

المسؤوليات الإستراتيجية:
مراقبة حركة المستودعات باستخدام الأرقام الواردة بالدليل على وثائق الإدخال والإخراج والبطاقات.تعديل الدليل عند الحاجة بالإضافة أو الحذف أو التعديل.
تسجيل كافة الوثائق المتعلقة بحركة المواد في بطاقات مراقبة المخزون بالكمية والقيمة.
مطابقة الكشف الشهري مع بطاقات المستودع وحسابات مراقبة المخزون وإجراء كل عمليات التخليص الجمركي عند اللزوم.
تخطيط كل عمليات التوزيع والاستلام والتسليم للمواد الإغاثية الغذائية وغير الغذائية والطبية.
المسؤوليات التنفيذية:
إجراء كل عمليات التخليص الجمركي لكل البضائع الخاصة بالهلال والمنقولة أو المرسلة إلى اليمن عبر الموانئ البرية أو الجوية.
تأمين تخزين كل المواد العائدة للهلال في مستودعات آمنة ومطابقة للشروط القياسية المطلوبة.
الحصول على عروض أسعار لكل ممارسات الشراء التي تقوم بها البعثة أصولاً ولكل المواد المطلوبة.
متابعة إجراءات الجرد المستمر خلال العام والإشراف على الجرد الفعلي للمواد بنهاية الفترة المالية .
إعداد كشف شهري بحركة المواد يتضمن رصيد أول الشهر وإجمالي الإدخالات والإخراجات من المستودع.
تنفيذ عمليات التوزيع للحصص الغذائية أو المواد الإغاثية غير الغذائية وتوثيق ذلك وفق النماذج المعمول بها أصولاً مع القيام بالتوثيق الإعلامي.
تأمين المواد والاحتياجات اليومية للمكتب والتواصل مع مزودي الخدمة لتسهيل عمل البعثة.

إدارةالمرؤوسين
النظافة والسائق
العلاقات الداخلية
مدير بعثة الهلال الأحمر القطريمدير البرامج ومدير الخدمات والإدارة اللوجستية للهلال الأحمر القطري في الدوحةالمنسق الطبي والاغاثي في بعثة الهلال الأحمر القطري المتطوعين والموظفين في بعثة الهلال الأحمر القطري

العلاقات الخارجية
الموردين المحليين مزودي الخدمةالشركات والمؤسسات الحكومية المقدمة للخدمات والسلطات الجمركية في الموانئ والمنافذ الحدودية المؤسسات الحكومية

متطلبات الوظيفة:
المؤهلات والخبرات
شهادة جامعية في مجال إدارة الأعمال
خبرة لاتقل عن سبع سنوات في مجال العمل اللوجستي
خبرة لاتقل عن 3 سنوات في مجال الدعم اللوجستي في المنظمات الدولية
المهارات الوظيفية
القدرة على العمل ضمن فريق
القدرة على تحمل ضغوط العمل
القدرة على تحمل المسؤولية

المهارات الشخصية
المعرفة الجيدة بقيادة الحاسب
القدرة على التعامل مع البرامج المحاسبية وتطبيقاتها في إدارة المستودعات
مهارات التواصل والاتصالات
اتقان اللغة الانكليزية كتابة وقراءة ومحادثة
القدرة العالية على السفر المتكرر

كيفية التقديم:
How to Apply
للتقديم: الرجاء ارسال السيرة الذاتية مع رسالة تغطية موضح فيها خبرتك لشغل الوظيفة ومحدد في الموضوع اسم الوظيفة المتقدم لها. على البريد الالكتروني
relief.jobs@qrcs.org.qa

اخر موعد للتقديم: 26 August 2018
رابط الوظيفة
https://yemenhr.com/jobs/5696
--------------- *اعلان* -------------------
---------------- *اضافي*----------------
*مطلوب منسق طبي بصنعاء*

1- البيانات الأساسية 
الوظيفة  : منسق طبي  
الرئيس: رئيس البعثة
المرؤوسون: المنسقين الميدانيين
المكان : صنعاء -اليمن

2- نطاق العمل
اختصاص الوظيفة    
• متابعة وتنفيذ البرامج الطبية وخاصة الطارئة الممولة من خلال الهلال الأحمر القطري والتي تهدف لمساعدة الجرحي والمتضررين من الحرب في اليمن ودعم المجتمع المحلي لتقديم الخدمات العاجلة والطارئة بالاضافة للخدمات الصحية للفئات الأكثر احتياجا.

المسؤوليات الإستراتيجية
• المشاركة فى صياغة الخطط والأهداف الخاصة بالجانب الطبي للبعثة.
• متابعة تنفيذ الرؤية الإستراتيجية للهلال الأحمر القطري في المجال الطبي.
• التأكد من أن الأنشطة الطبية للهلال الأحمر القطري تنفذ طبقا للخطة المعتمدة وتتبع السياسات والعمليات والإجراءات المنظمة لذلك.
• تقوية العلاقة مع الشركاء الإستراتيجين للهلال الأحمر القطري بالجانب الصحي (المنظمات الدولية -الحكومات)
• الإلتزام بالتطوير والتحسين المستمر لنوعية وجودة البرامج االصحية للبعثة.

المسؤوليات التنفيذية
• الإشراف على تنفيذ المشروعات والخطط التنفيذية للهلال الأحمر القطري بما يتفق مع مؤشرات الأداء المتفق عليها.
• مراقبة وتحليل أداء العمليات واصدار التقارير اللازمة لذلك، وتحديد السلبيات وسبل تعديلها.
• اعداد التقارير الشهرية والنصف شهرية لكافة المشاريع الطبية بحسب سياسة الهلال الأحمر القطري أو بحسب ما يطلبه المانحون.
• اعداد مقترحات المشاريع وتسويقها ومتابعة اعتمادها. 
• إقتراح الميزانية المناسبة لتنفيذ المشروعات والبرامج الطبية في حدود إمكانيات الهلال بناءً على دراسات وحقائق، واستغلالها بشكل أمثل لتحقيق استراتيجية الهلال.
• التعاون الفعال وإمتلاك روح المبادرة لتحسين أداء البعثة من خلال تقديم المقترحات لرئيس البعثة 
• تقديم برامج البعثة الاغاثية والتنموية بالشكل الأمثل والحرص على الوصول لأكبر عدد من المستفيدين مع الحرص على رضا المستفيدين.
• بناء تعاون وشركات مع المنظمات الدولية.
• تمثيل البعثة فى الإجتماعات المتعلقة بالبرامج الصحية.
إدارة المرؤوسين 
• تمثيل قيادة الهلال الأحمر القطري أمام المرؤوسين والتأكد من فهمهم إستراتيجية الهلال الأحمر القطري وتفاعلهم معها.
• التأكد من الالتزام بنظم وعمليات إدارة الأداء.
• مراقبة وتعليم المرؤوسين لتطوير مهاراتهم والإدارة المستمرة لهم.
العلاقات الداخلية    
• رئيس بعثة الهلال الأحمر القطري اليمن.
• مدير المشاريع
• مسئول الاغاثة والتنمية
• قسم اللوجستيك.
• قسم المالية.
العلاقات الخارجية    
• الشركاء الإستراتيجيون.
• هيئات الأمم المتحدة.
• الاتحاد الدولي لجمعيات الهلال والصليب الأحمر الدولي.
• المؤسسات المحلية 
• الجهات الحكومية ذات العلاقة (وزارة الصحة، وزارة التخطيط)

3- متطلبات الوظيفة
المؤهلات والخبرات
• الحصول على شهادة جامعية طبية ويفضل الحصول على شهادة دراسات عليا متعقلة بمجال الادارة أو الصحة العامة.
• خبرة 7 سنوات فى مجال إدارة البرامج مع منظمة دولية.

المهارات الوظيفية
• ان يجيد كتابة المقترحات وصياغتها.
• القدرة على التخطيط ومتابعة الاداء فى مجال البرامج الاغاثية والتنموية والتنموية وإدارة العمليات المؤسسية.
• خبرة فى إيجاد الشراكات وتطويرها.
• الإلمام بطبيعة اللاعبيين الدوليين الأساسيين بالمجال الإنساني.
• قدرة على كتابة مقترحات احترافية للمشاريع.
• مهارات ممتازة في الإدارة والتنسيق.
• إلمام بالحركة الدولية للصليب الأحمر والهلال الأحمر ونظم وآليات العمل لديها.

المهارات الشخصية    
• القيادة وتحمل المسؤولية.
• مهارات التواصل الفعال
• مهارات التفاوض 
• القدر على اتخاذ القرار.
• مهارات تنظيم الوقت. 
• إجادة ممتازة للغة العربية والإنكليزية.
• العمل الجماعي وتفويض المهام. 
• التعامل الجيد مع برامج الحاسب الآلى.
• مهارات كتابة جيدة جدًا.

كيفية التقديم:
How to Apply
للتقديم: الرجاء ارسال السيرة الذاتية مع رسالة تغطية موضح فيها خبرتك لشغل الوظيفة ومحدد في الموضوع اسم الوظيفة المتقدم لها. على البريد الالكتروني
relief.jobs@qrcs.org.qa
 

اخر موعد للتقديم: 26 August 2018
رابط الوظيفة
https://www.yemenhr.com/jobs/5699
┈┈┈┈•✿❁✿•┈┈┈┈
🔷 *جروب* *اعلانات* :
*دورات ، منح ، فرص عمل*
♦ *للاشتراك* ⬇
733439840
737281530
•┈┈┈┈•✿❁✿•┈┈┈┈•

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.